تعرف علي أسرار ليلة الدخلة

adsense 336x280


ليلة الزفاف هي إحدى تلك الليالي التي تتمناها كل فتاة ، خاصة إذا كان الرجل الذي تحبه سيكون شريك حياتها. إلا أن ليلة الزفاف ناتجة عن سوء تفاهم وهناك العديد من الأفكار المرتبطة بهذا اليوم في أذهان الفتيات التي تخشى الكثيرات منهن ، وسر ليلة الزفاف الحقيقية.

ليلة الزفاف هي إحدى الليالي التي يجب على الزوجين معرفتها ، لفك غشاء البكارة في هذه الليلة حتى لا تسبب الخوف والذعر للفتاة. أما الفتاة فيجب أن تكون عند الزوج وأن تكون قريبة منه قدر الإمكان. هذا ما سمح به ، هذا ما كتب الله من أجله الزواج ، هذا هو سر الحياة ، الأفضل أن تعطي نفسك لزوجك بالحب والاحترام ، الله القدير كلي القدرة - اعرفه أرحمه. العباد هم أرحم. لا يفشل ليلة الزفاف: هذا اليوم هو يوم جديد للفتيات والفتيان على حد سواء ، بداية حياة جديدة وأول شيء في كل شيء هو الصعوبة. يجب أن تحاول المرأة التعرف عليها ، وإذا فشلت علاقتها لأكثر من بضعة أسابيع ، فيمكنها استشارة طبيب متخصص حتى يتمكن من معالجة الأمر. 

الالتزام بالسنة النبوية من أهم الأمور التي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار الليلة ، لذا فمن الأفضل للرجال والنساء أن يبدأوا المساء بصلوتين ، مثلما من المهم أن يصلي الرجال للصلاة. سبحانه وتعالى قبل الإيلاج في فرج زوجته بإله الله ، ويسأل الله أن يغفر له ولإبليسها ، وكل ما رزقه الله تعالى بما يرزقنا من خير ورزق في الدنيا والآخرة.
adsense 336x280

إرسال تعليق